إعلانات بره الصندوق

الاعلانات من أهم أدوات الترويج و أكثرها تأثيراً على المستهلك و في السنوات الأخيرة بدأت تتجه الشركات لإنتاج اعلانات إبداعية و التخلي قليلاً عن النمط القديم لللإعلانات أو نوعية الإعلانات التقليدية و بدأت بعمل إعلانات أفكارها بره الصندوق و سنعرض عليكم أمثلة على هذه الإعلانات .

إعلانات بره الصندوق

إعلانات بره الصندوق

إعلانات بره الصندوق :

1- شركة بروكتر أند جامبل :

استغلت وجود كابلات التليفون متشابكة  و قامت بوضع فوقهم مشط للإعلان أن قوة منتجاتها و قدرتها على تمشيط أصعب أنواع الشعر و أكثرها تشابك.

2- فودافون :

للإعلان عن اطلاق تقنية 4G في أسبانيا قامت بوضع أنبوبة بجانب السلم الكهربائي ليكون النزول أسرع من السلم الكهربائي و للتعبير عن سرعة التقنية الجديدة.

3- KIT KAT :

استخدمت بعض المقاعد الموجودة في الشوارع  و قامت بتلوين الألواح الخشبية لها بنفس لون أصابع الويفر المغطاة بالشوكولاتة و كتابة عليها اسم المنتج Kit Kat و كتابة الشعار الخاص بهم Have a break have a Kit Kat .

4- شامبو Pantene :

استخدمت شركة بانتين السلالم الكهربائية لعمل إعلانات لمنتجاتها حيث قامت بتلوين المسافة بين سلم الصعود و سلم الهبوط بلون أسود بطريقة تظهره كأنه شعر طبيعي و وضعت عليه شعار Pantene للتعبير عن استخدام المنتج لتطويل الشعر و قوته و انسيابيته .

5- ماكدونالدز :

استخدمت سلسلة المطاعم الشهيرة شكل علبة الفرايز (أصابع البطاطس المقلية) لعمل إعلاناتها في الشوارع حيث قامت برسم العلبة في الشوارع و قامت بتلوين علامات السير باللون الأصفر .

اقرأ ايضاً  Out Of The Box - التفكير بره الصندوق

6- كوكاكولا :

استخدمت في حملتها الإعلانية يونيو 2015 طباعة الأسامي على العبوات بمختلف أحجامها و استخدمت معها جملة كوكاكولا أحلى مع (الاسم) و حققت هذه الحملة نجاح كبير حيث زادت المبيعات بنسبة 2%  و زاد عدد متابعين صفحة الفيسبوك في ذلك الوقت.